بنك العمال بالجزيرة : تمويل مشروعات إستثمارية للعاملين بكلفة 21 مليون جنيه

التاريخ : 17-06-2017 – 12:24:00 مساءً

مدني 17-6-2017 (سونا) – أكمل بنك العمال الوطني فرع ولاية الجزيرة ترتيباته لتنفيذ عدد من المشروعات الإستثمارية بالتعاون مع إتحاد نقابات عمال الولاية بكلفة 21 مليون جنيه مطلع شهر يوليو المقبل .
وأعلن الأستاذ عبد الله أحمد محمد عثمان مدير بنك العمال الوطني بالجزيرة في تصريح (لسونا )عن إعداد خطه ترمي للتوسع في العمل مع النقابات المختلفة في العام 2018م وتركيب صراف آلى ببرج العمال بودمدني خدمة للعاملين وزاد عثمان أن البنك يعتبر من أكبر دعامات الاقتصاد في البلاد من خلال الدور الاقتصادي الكبير والإستراتيجي الذي يقوم به في الخارطة المصرفية والمجتمعية عبر قيادته بالمركز .
وإمتدح الشراكة الزكية بين البنك واتحاد العمال ، مؤكداً إستمرار المشروعات المشتركة بين الجانبين في الأشهر المقبلة وتقديم مشاريع زراعية وصناعية وحرفية تعود بالفائدة لجميع عمال الولاية على حد سواء وبشر مدير بنك العمال بالجزيرة عن طرح البنك للعديد من الخدمات البنكية التي صممت خصيصاً لقطاع العمال في مختلف المجالات والتي تسهم بصورة كبيرة في تحسين معاش العمال .
ولفت إلى أن السياسة التمويلية للبنك ترمي لترسيخ التوازن من حيث توزيع الموارد على القطاعات المختلفة إضافة إلى أن البنك يقوم بتمويل العاملين بالولاية عبر اتحاد نقابات العمال والنقابات المختلفة .
وأشاد بقيادات اتحاد عمال الولاية ودور الحركة النقابية في الولاية وقدرتها على دفع عجلة الإنتاج وتحسين الإنتاجية بتمليك العاملين وسائل إنتاج زراعية وصناعية وحرفية .
وأكد أن تجربة اتحاد عمال الجزيرة في مشاريع سلة قوت العاملين وتوفير خراف الأضاحي كانت ناجحة ومتميزة وأن البنك يقوم بالتمويل وفق سياسات بنك السودان المركزي ووفق المرشد الفقهي وأعلن عن صرف 50 مليون جنيهاً لتوفير سكر رمضان ومشروع التكتك للعاملين بالجزيرة .