معتمد محلية القرشى بالجزيرة يفتتح قسم شرطة وحدة معتوق وقسم شرطة وحدة الماطوري

التاريخ : 15-05-2018 – 10:33:00 صباحاً

مدني 15-5-2018م (سونا)- إفتتح الأستاذ الأمين محمد وداعة معتمد محلية القرشي صباح اليوم قسم شرطة وحدة معتوق الإدارية بحضور اللواء د. علي الطيب مدير شرطة ولاية الجزيرة ولفيف من القيادات الشرطية والتنفيذية والسياسية والشعبية والأمنية وحضور جماهيري كبير.
وتبلغ كلفة انشاء القسم 650 ألف جنيه وتم بواسطة النفرة الكبري التي نظمتها منسقية الشرطة الشعبية بالتضامن مع الشرطة الموحدة واللجان المجتمعية والشعبية بوحدة معتوق حيث خاطب الإحتفال الذي أقيم على شرف المناسبه مدير شرطة الولاية مشيداً بالجهد الذي بذل لتشييد القسم بتضافر الجهود الشعبية والمجتمعية مشيرا إلي أن شرطة الولاية وضعت برنامجاً متكاملاً لتأهيل مراكز الشرطة علي مستوي الولاية.
ومن جانبه أشاد المعتمد بالدور الكبير الذي قامت به اللجان المجتمعية ومنسقية الشرطة الشعبية في هذا المشروع الكبير معلناً إلتزام المحلية بتسوير القسم وتشجيره بالشتول المثمرة داعياً اللجان الشعبية والمجتمعية المضي قدماً في هذه النفرة الكبري وأكد أن المجالس التشريعية المحلية اضافة حقيقية لتأسيس وترقية الخدمات بالمحلية .
على صعيد آخر قام المعتمد والقيادات الشرطية علي مستوي الولاية والمحلية بإفتتاح قسم شرطة وحدة الماطوري الإدارية وسط إحتفال كبير خاطبه مدير عام الشرطة معلناً عن دعمه للقسم بعربه لإندكروزر للمساهمه في محاربة الجريمة وأكد المعتمد إهتمام المحلية بالمراكز الشرطية معلناً مساهمته بتكملة منشآت القسم بزراعة عدد من الشتول في إطار زراعة مشروع المليون شتله مثمره مشيرا إلي النهضة التنموية التي شهدتها المحلية في ظل حكومة الامل والتحدي .
تجدر الإشارة إلي ان تكلفة صيانة و تأهيل قسم الماطوري بلغت 120 ألف جنيه .