وزير الشؤون الاجتماعية بالجزيرة يدشن إفطار الريان رقم 16

التاريخ : 16-05-2018 – 11:50:00 صباحاً

مدني 16-5-2018م (سونا) – قطع د. الفاتح بشرى حشاش وزير الشؤون الإجتماعية بولاية الجزيرة بأن مشروع الريان الذي ابتكرته الشرطة الشعبية قبل 16 عاماً من المشروعات الرائدة والمتميزة التي تأتي ضمن البرامج التي تعزز قيم التواصل والتراحم التي تميز أهل السودان بها مثمناً الدور الكبير للشرطة الشعبية في حفظ الأمن والاستقرار، وحقق تواصلاً مجتمعياً بين القادة والمجتمع ومواقع بسط الأمن الشامل والمؤسسات العامه بجانب تزكية الروح .
جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم برئاسة الشرطة الشعبية بود مدني الاحتفال الذي أقيم على شرف تدشين إفطار الريان رقم 16 تحت شعار (الريان تزكية للوجدان وفوز بالغفران) برعاية دكتور محمد طاهر إيلا والي ولاية الجزيرة وإشراف اللواء شرطة حقوقي د. علي الطيب مصطفى مدير شرطة الولاية وبحضور قيادات وفعاليات المجتمع ومنظمات المجتمع المدني ومدير ديوان الزكاة بالإنابة ومديري الإدارات والداوائر المتخصصة بشرطة الولاية .
من جانبه، حيا اللواء الركن النعيم خضر مرسال معتمد محلية مدني الكبرى جهود الرعيل الأول من قيادات الشرطة الشعبية الذين أثروا التجربة و أسهموا في تنفيذ هذا المشروع وإنجاحه.
وقال اللواء شرطة فيصل حاج عربي مدير إدارة سجون الولاية ممثل مدير شرطة الولاية إن ولاية الجزيرة رائدة في إفطار الريان مثمنا الدور المتعاظم للشرطة الشعبية .
وأكد الأستاذ حيدر مصطفى منسق الشرطة الشعبية بالولاية أن مشروع الريان من المشاريع الرائده والتي تتطور بصورة واضحة عاماً بعد عام وقال إن مشروع الريان جهد شعبي متكامل يهتم بتوزيع الإفطار في مواقع تواجد الشرطة إضافة إلى البرامج التوعوية وتزكية الروح والمحاضرات الدينية وقد استفادت منه جهات كثيرة مشيداً بكل الذين أسهموا في نجاح المشروع .
هذا وقد تم خلال التدشين افتتاح مسجد الشرطة الشعبية الذي تم تشييده على نفقة الشيخ سعد بن حربي وتكريم عدد من الرواد بجانب تسليم نماذج من سلة رمضان للمرابطين .