ايلا دعا أعضاء حكومته الجدد للعمل بروح الفريق الواحد

أعلن والي ولاية الجزيرة، محمد طاهر ايلا، عن افتتاح 200 من المشروعات التنموية والخدمية خلال هذا العام موزعة على المحليات خلال شهر نوفمبر، منها 200 كلم طرق مسفلتة، بجانب النهضة التي يشهدها مشروع الجزيرة.

ودعا ايلا خلال مخاطبته أعضاء الحكومة الجدد الخميس، للعمل بروح الفريق الواحد وإعلاء قيم التعاون والتنسيق وتكامل الأدوار واستصحاب حركة الجماهير وتسخير كل الموارد المتاحة لاستكمال مشروعات نهضة الولاية بهمة وإرادة وعزيمة قوية، لتلبية طموحات وتطلعات إنسان الجزيرة. جاء ذلك لدى ترؤسه صباح الخميس، الاجتماع الأول لمجلس حكومة الوفاق والنهضة بالولاية .

وأشار إلى النهضة الكبيرة التي شهدها مشروع الجزيرة باستهداف زراعة مليون فدان هذا الموسم، لتوفير الغذاء لكل أهل السودان ورفد الناتج الاقتصادي القومي بالعملات الصعبة، من خلال دعم الصادر والصناعات التحويلية.

واستعرض النهضة الكبيرة التي شهدتها مشروعات البنى التحتية في الطرق والكباري والكهرباء والمياه، بجانب مشروعات القطاع الصحي وذلك بتأهيل 11 مستشفى ومركزاً علاجياً متخصصاً بحاضرة الولاية، إضافة لانطلاقة العمل في صيانة وتأهيل مستشفيات حاضرة الولاية.

وتناول النجاحات في قطاع الشباب والرياضة والشؤون الاجتماعية، وقال إن زيارات رئيس الجمهورية ونوابه والوزراء الاتحاديين المستمرة للولاية، عبرت عن الرضا الجماهيري على حكومة الولاية، وعبر عن فخره وإعزازه بوقفة أهل الجزيرة ودعمهم المستمر لمشروعات وخطط حكومة الولاية وبالدعم المتصل.

شبكة الشروق + وكالات

موضوعات متعلقة

Original Article